الأهلي ينهي كبوة البدري بالفوز على المصري في آخر محطات الدوري.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهى الشوط الثاني من مباراة الأهلي والمصري، في آخر لقاءات الدوري المصري، بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما الناشئ أحمد حمدي، والصفقة الأغلي صلاح محسن، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 من الدوري الممتاز، بملعب برج العرب بالإسكندرية.

تقدم أحمد حمدي في الدقيقة 18 أثر توغل ومجموعة تمريرات قصيرة داخل منطقة الجزاء، وعزز صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 75 من إنفراد بالمرمى.

وبدأ اللقاء بحالة من التحفظ من الفريقين، ولم يستطع أي من لاعبي الفريقين السيطرة على الملعب بمرحلة جس النبض، وكثرت التمريرات غير المنضبطة بين الفريقين، إلا أن بدأ المارد الأحمر في الاستحواذ على الكرة بمنتصف الملعب.

وأحرز الصاعد أحمد حمدي، هدف التقدم للنادي الأهلي، في شباك منافسه النادي المصري، في الدقيقة 18، وتوغل "حمدي" داخل منطقة الجزاء، بعد سلسلة من التمريرات، ليتلقى "كعب" من المهاجم صلاح محسن، ويجد نفسه على حدود منطقة الست ياردات، ليسدد الكرة وسط المدافعين، لترتطم بالحارس محرزا هدف التقدم للأهلي.

وسيطر الأهلي عقب تسجيله الهدف، ووصل بكثافة لثلث الملعب الهجومي، وكاد صلاح محسن أن يسجل هدف التعزيز، لولا تألق حارس المصري أحمد مسعود الذي خرج من مرماه وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 34 كانت أكثر الكرات خطورة على الأهلي، حينما قطعت الكرة من أكرم توفيق، ونفذ لاعبو الأخضر كرة مرتدة، ثلاث لاعبين مقابل ثلاث لاعبين، وتصدى لها مدافعو الزمالك داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 35 سدد أحمد جمعة كرة صاروخية على الطاير ولكنها تمر بجوار مليمترات من مرمى إكرامي.

وخرج باسم علي بعد تعرضه للإصابة ليحل بدلا منه هشام محمد، فيما أهدر أحمد حمدي إنفراد تام بالمرمى، ليسددها بقوة في المرمى الخالي، ويهدر فرصة تسجيله لهدف ثان، وذلك وسط إعتراضات من حسام حسن بأن الكرة كانت تسلل على اللاعب الصاعد.

وفي الشوط الثاني سعى المصري لإدراك التعادل، وكانت له الخطورة مطلع الشوط الثاني، إلا أن تمركز الأهلي السليم حال دون وصولهم للمرمى الذي زاد عنه شريف إكرامي في أكثر من لقطة، إلا أن جاءت الدقيقة 75 وتلقى "محسن" تمريرة بينية حريرية من لاعب الوسط عمرو السولية، ليستقبلها بشكل جمالي، وبنفرد بالمرمى، ويضعها على يسار مسعود حارس المصري بشكل جميل.

وإنخفض إيقاع اللعب بختام اللقاء، قبل أن يطلق إبراهيم نورالدين صافرة نهاية الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق