فينجر يؤيد أرتيتا لخلافته في تدريب أرسنال هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

دعم مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينجر، اليوم الخميس تولي الإسباني مايكل أرتيتا لمسئولية الفريق خلفا له، مؤكدا أنه "جاهز" كي يصبح مدرب الـ(جانرز) الجديد.

ويبرز اسم أرتيتا من بين المرشحين الأوفر حظا لخلافة المخضرم أرسين فينجر الذي يغادر الفريق خلال الأسابيع المقبلة بعد 22 عاما قضاها مع أبناء شمال لندن.

وقال فينجر "يمتلك جميع المقومات ليفعل الأمر على نحو جيد واعتقد أنه أحد الأوفر حظا. كان قائدا في غرف خلع الملابس، لديه شغف بهذه الرياضة ويعرف الفريق جيدا. كما أنه يعي ما هو مهم للمؤسسة، وقد أظهر ذلك أثناء قيادته للفريق. لم لا يكون هو؟".

كان أرتيتا قد اعتزل لعب كرة القدم في 2016 وخلال نفس الموسم تولى منصب مساعد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والذي حقق لقب البريميير ليج.

ورغم قلة خبرة لاعب الوسط الباسكي السابق، إلا أن فينجر أبرز "خبرته العريضة" مع الفريق، قبل أن يعود ويشير إلى أنه لا يرغب في التأثير على قرار مجلس الإدارة وأنه سيدعم المدرب الذي يتقرر اختياره في النهاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق