تقارير: الريال قد يكون وجهة بوفون القادمة هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن حارس مرمى يوفنتوس، المخضرم جيانلويجي بوفون، الذي أعلن الخميس أن مباراة فريقه المقبلة أمام هيلاس فيرونا في الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ستكون هي الأخيرة له بقميص "السيدة العجوز"، تلقى عروضا من أندية أخرى على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من إعلان بوفون رحيله عن اليوفي الذي قضى بين صفوفه 17 موسما، لا يعني هذا أنه سيعتزل اللعب نهائيا حيث ترك الحارس نفسه الباب مفتوحا أمام مواصلة اللعب.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة (توتوسبورت) إلى أن الحارس الإيطالي المخضرم تلقى خلال الأسابيع الأخيرة عروضا من أندية أخرى منها ريال مدريد.

ويبحث الملكي عن حارس هذا الصيف ليشارك الكوستاريكي كيلور نافاس حراسة شباك الريال، على الرغم من أن ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) هو الهدف الرئيسي لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن النادي الملكي يريد التعاقد مع الحارس الأسطوري صاحب الـ40 عاما، وأنه ليس الوحيد المهتم بضم بوفون، حيث أكدت (توتوسبورت) أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب هو الآخر في ضم اللاعب الإيطالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق