7 أخبار رياضية لاتفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية الهامة ، أبرزها سموحة يستدعى حسام حسن للتحقيق فى واقعة طرده بالكأس، ورفض محمد فاروق إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقرير المباراة.      

نستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع :

وافق خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على رحيل الغانى نانا بوكو عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ولم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك فى يناير الماضى قادما من نادى مصر المقاصة

سلّم محمد فاروق حكم مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر ، اليوم الخميس ، تقريره عن المباراة إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ"اليوم السابع"، عما ورد بتقرير محمد فاروق، قائلا إن تقرير فاروق لم يذكر أى إدانة للاعبى سموحة، وبرر طرد حسام حسن لاعب الأزرق بحصوله على الإنذار الثانى، ولم يدون فى التقرير أن اللاعب تلفظ بلفظ خارج.

تعثرت محاولات منتخب الشباب مع نادى فولفسبورج الألمانى لضم عمر مرموش، من أجل المشاركة فى مباراة الإياب أمام السنغال يوم السبت المقبل باستاد بورسعيد فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة، فى تغريدة عبر حسابه على موقع المدونات المصغرة "تويتر" قرار مجلس إدارة النادى السكندرى استدعاء حسام حسن لاعب الفريق للتحقيق.

 وكتب فرج عامر فى تغريدته: "قرر مجلس إدارة نادى سموحة استدعاء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسام حسن للتحقيق بسبب واقعة الطرد فى المباراة النهائية لكأس مصر

كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلى، أن هناك ثنائى من اللاعبين الأجانب من الطراز العالمى أصبحوا على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقا لتوجيهات لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

وقال المصدر إن الثنائى سبق أن لعبا فى أكبر الدوريات الأوروبية كاشفا أن خزينة الأهلى لن تتحمل راتبهما، إذ سيتكفل بالأمر أحد المحبين للفريق الأحمر فى الوقت الذى سيكون انضمامهما على حساب التونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى والجنوب أفريقى باكا الذى تم الاستقرار على إعارته.

حرص عبد الله جمعة لاعب الزمالك على ذبح عجل، اليوم الخميس، بمناسبة حلول أول أيام شهر رمضان المبارك وكذلك الاحتفال بحصد لقب كأس مصر الثلاثاء الماضى أمام سموحة.

أكد هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن محامى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى من المقرر أن يصل لحسم ملف تجديده خلال يومين.

وقال أبوريدة، فى تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة على drn، "سيتم التجديد للجهاز الفنى للمنتخب بالكامل خلال فترة معسكر الكويت، خاصة أن الجهاز نجح فى مهمته بالإضافة إلى أن هذا الأمر يحافظ على تركيز اللاعبين قبل المونديال".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق