سفارة مصر ببوروندى تحتفل بفوز منتخب الجودو بـ 31 ميدالية فى بطولة أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت د. عبير بسيونى رضوان سفيرة مصر لدى بوروندى احتفالا بدار السكن المصرية بالنجاحات التى حقهها فريق مصر للجودو المشارك فى البطولة الأفريقية للجودو للناشئين والشباب وحصوله على ٣١ ميدالية خلال الفترة من 10 – 13 مايو 2018 فى بوروندى.

وذكرت وزارة الخارجية فى بيان اليوم أن الحفل حضره كل من فاليرى مانيراكيزا Valery Manirakizaرئيس الاتحاد البوروندى للجودو، وأمين صندوق الاتحاد البوروندى للجودو، ومنظمى البطولة من الجانب البوروندي، ورموز الجالية المصرية فى بوجمبورا، فضلا عن أعضاء البعثة المصرية المشاركة فى البطولة.

جدير بالذكر، أن مصر شاركت فى البطولة ببعثة برئاسة عمرو مكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للجودو، ونحو 30 لاعبا ولاعبة، بالإضافة إلى 5 مدربين وحكم مصرى، حيث نجحت بعثة المنتخب فى الفوز بـ (٦) ميداليات ذهبية لمنافسات الفردى والفرق، و(١١) ميدالية فضية لمنافسات الفردى والفرق، و (١٤) ميدالية بورونزية، بإجمالى 31 ميدالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق