أوين: صلاح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط.. ورحيله من ليفربول صعب كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: محمد همام

أكد مايكل أوين نجم ليفربول السابق، أن فرصة محمد صلاح في الترشح على الكرة الذهبية ستكون قوية حال تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويتأهب ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة مقرر لها يوم 26 الشهر الجاري في ميدنة "كييف" الأوكرانية.

وأضاف أوين في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، :"صلاح بعد أدائه الاستثنائي مع ليفربول هذا الموسم، أصبح مرشحًا بقوة في الصراع على الكرة الذهبية".

وتابع :"المنافسة على الكرة الذهبية أعتقد أنها ستعتمد على نهائي دوري أبطال أوروبا، فإذا توّج ريال مدريد باللقب سيكون كريستيانو رونالدو لديه فرصة كبيرة في الفوز بالجائزة".

وأكمل :"أما إذا فاز ليفربول باللقب فسيكون صلاح مرشحًا قويًا للفوز بالجائزة بعد حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مساعدة فريقه على التأهل لنهائي الأبطال".

وعن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح، علّق أوين قائلاً :"أعتقد من الطبيعي أن يهتم ريال مدريد به، لكن أرى من الصعب رحيل صلاح عن ليفربول".

جدير بالذكر أن صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال الموسم الجاري، كما توّج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج بعدما سجّل 32 هدفًا في الدوري.

ونجح صلاح في موسمه الأول مع ليفربول في تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات سواء المحلية أو القارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق