ننشر التفاصيل الكاملة لغياب أحمد فتحي عن موقعة كمبالا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار غياب أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقعة كمبالا سيتي، التي خسرها المارد الأحمر بهدفين حالة من ردود الفعل الواسعة جراء ذلك، وأدعي البعض أن الجوكر دخل في صدام عنيف مع الجهاز الفني ومدير الكرة وطلب إبعاده أو رفض البدري إشراكه.

وخسر الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أمام كمبالا سيتي في المباراة، التي جرت بالملعب الوطني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدورى الأبطال الأفريقي ، وخرج البعض ليتهم فتحي باشتباكه مع الجهاز الفني وخروجه من التشكيل الرئيسي في اللحظات الأخيرة التي سبقت تلك المواجهة.

وكشفت مصادر خاصة تفاصيل الساعات الأخيرة قبل تلك المباراة حيث عقد فتحي جلسة مع حسام البدري المدير الفني ومدير الجهاز الطبي كشف عن وجود آلام مبرحة في "ركبته" تجددت عقب مرانه علي الملعب الوطني الذي أقيمت عليه المباراة صاحب الأرضية الصلبة للغاية.

وقالت المصادر ان فتحي أشتكي من آلام في ركبته عقب مواجهة الترجي التي جرت في برج العرب وخضع لبرنامج تأهيلي ثم شارك لبعض الوقت في مباراة اعتزال حسام غالي أمام اياكس امستردام وعاودته الآلام ثم زادت بصورة كبيرة بعد المران في الملعب الصلب بكمبالا فشرح للبدري الوضع بالكامل والذي فضل وضعه علي دكة البدلاء لتجنب إصابته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق