حسام حسن يشيد بلاعبيه بعد تعادل المصرى أمام الهلال السودانى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المصري رضاه عن نتيجة التعادل 1-1، التي خرج بها فريقه أمام الهلال السوداني في المباراة التي جرت بمدينة أم درمان مساء أمس، الاربعاء، ضمن كأس الكونفدرالية، مؤكدا أنه سعى للفوز، بينما اعترف المدرب العام لفريق الهلال خالد الزومة أن التعادل كان مريرا، ولكنه قياسا بالظروف التي أكمل بها الفريق المباراة تعتبر نتيجة مقبولة.

وقال حسام حسن في تصريحات صحفية: "أولا أشكر الله على هذه النتيجة، فقد لعبنا أمام فريق عربي وأفريقي كبير، لعب أمامنا بحماس ولديه لاعبين كبار بالمنتخب السوداني".

وأضاف" "قلت للاعبين أن هذه المباراة ستكون صعبة، ولذلك حرصت على استراتيجية اللعب بالمجموعات.. فإن لم تفز خارج ملعبك، يجب ألا تخسر".

وأكد العميد أنه لعب المباراة تحت ظروف صعبة تمثلت في غياب اللاعبين الدوليين المصري أحمد جمعة والبوركيني بانسيه.

وأضاف: "سعينا للفوز لكننا خرجنا بنتيجة إيجابية، ولقد وجدنا فرصا مؤثرة كان يمكن أن تقتل المباراة مبكرا لمصلحتنا".

وأكد مدرب المصري البورسعيدي أن فريقه لم يتراجع بعد طرد مدافع الهلال، مشيدا بمهاجمه جيريندو في تشكيل الخطورة على مدافعي الهلال، وقال: "الهلال رغم النقص كان يلعب بملعبه، وعرف كيف يتعامل مع هذه الحالة، فالفرق الكبيرة لا تشعر بالنقص العددي وهي تلعب بملعبها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق