الأهلى يرصد مليون جنيه شهريا للتعاقد مدرب أجنبى خلفا للبدرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُعلن لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اسم المدرب الأجنبى الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة بعد قبول استقالة حسام البدرى التى تقدم بها عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بملعب الأخير أول أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ناقشت لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب وتضم فى عضويتها، عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق على مدار الساعات الماضية عدة أسماء مدربين أجانب سبق لبعضهم العمل فى المنطقة العربية وآخرين لم يسبق لهم العمل فى المنطقة العربية أو أفريقيا.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن لجنة الكرة لا تميل لفكرة اختيار مدرسة كروية بعينها وترى أنه من الأفضل اختيار مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية تمكنّه من السيطرة على اللاعبين وتنفيذ خططه التدريبية .

وأشار المصدر إلى أن الأرجنتيني رامون دياز الذى تمت قالته مؤخرا من تدريب الهلال السعودى واحد من الأٍسماء المُرشحة لتدريب الأهلى فى الموسم الجديد فيما تم استبعاد السويسرى جروس من الأسماء المُرشحة بسبب تفاوضه مع الزمالك مؤخرا لتدريبه قبل أن تفشل المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلى رصدت راتبا شهريا كبيرا من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، موضحا أن الراتب قد يصل لـ55 ألف دولار أى مليون جنيه شهريا، ومن الممكن أن يرتفع هذا المبلغ باعتبار أن الراتب سيتحمّله أحد المُحبين للقلعة الحمراء .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق