الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

شوقى غريب يشترط اختيار جهازه المعاون والصفقات الجديدة لقيادة الاتحاد السكندرى

استنكر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ،برئاسة الدكتور محمود مشالى، الاتهامات التى وجهها البعض ضد مجلس الإدارة، مؤكدا أن هذا الأمر بات فى حكم المتكرر كل نهاية موسم دون أى سبب مفهوم.

وقال مجلس الإدارة، فى بيان له، إن اتهامه بالتقصير وعدم تدعيم الصفوف بالقدر الكافى محض افتراء، بعد قيام المجلس بضم العديد من الصفقات التى أفادت الفريق خلال مسيرته التى انتهت بالحصول على المركز الثامن بالدورى، أمثال كاسونجو، وخالد قمر، وحازم إمام، ومحمد سالم، ومحمد عطوة، وخالد الغندور. وأشار المجلس، فى بيانه، إلى أن الحصول على المركز الثامن فى حد ذاته هو بمثابة بداية جيدة يستطيع من خلالها العمل على الارتقاء بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الموسم الجديد، والحصول على مكانة أفضل تليق بعراقة زعيم الثغر.

وأوضح، خلال البيان، أنه يعمل قدر استطاعته لتحقيق الأفضل للنادى وخلق استثمارات يستطيع من خلالها النهوض بكافة الألعاب داخل النادى وليس كرة القدم فحسب، مؤكداً أنه تحمل فوق طاقته، وتعرض للعديد من الانتقادات غير المبررة، وأنه على أتم استعداد للمثول أمام النيابة العامة فى حاله وجود أى تجاوزات، ودعا مجلس الإدارة، فى ختام بيانه، الجميع للوقوف خلف المجلس لاستمرار مسيرة النادى بدلاً من الانسياق إلى أمور تهدف فى المقام الأول لزعزعة مسيرة النادى الناجحة. من ناحية أخرى، تجاهل ماكيدا، المدير الفنى للفريق، الرد على مجلس الإدارة بشأن قبول العرض الأخير للمجلس بمضاعفة راتبه الشهرى ليصل إلى 440 ألف جنيه. وأصر المدير الفنى على شرطه بالحصول على 750 ألف جنيه شهرياً، وهو الأمر الذى دفع محمود مشالى، إلى عقد اجتماع فى الساحل الشمالى، مع شوقى غريب، المدير الفنى السابق لمنتخب ، لتولى المهمة، فى وجود عدد من أعضاء المجلس، واشترط شوقى غريب، خلال الجلسة، الحصول على صلاحيات كاملة فى اختيار لاعبيه وجهازه الفنى المعاون. كان المجلس قد نجح مؤخراً فى الحصول على خدمات مصطفى جميل، الشهير بكانو، مهاجم فريق نادى نجوم المستقبل، على سبيل الإعارة مقابل مبلغ 125 ألف جنيه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا