الرياضة / اليوم السابع

محمود طاهر يهنئ لاعبو الأهلي والجهاز الفنى بعد الفوز الزمالك بثنائية

 

فور انتهاء مباراة القمة، والتي شهدت فوز الأهلى على الزمالك، ومحافظة الأهلي على لقب الدوري دون هزيمة.. قدم المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، الشكر أولًا لجماهير الأهلى التى كانت طيلة الموسم هى السند الحقيقى رغم غيابها عن المدرجات، إلا إنها رغم ذلك كانت مصدر قوة الأهلى والدافع الحقيقي لكل وأى انتصار وبطولة.

 

وتمنى طاهر، أن تعود هذه الجماهير لمدرجاتها فى الموسم الجديد، ليصبح الأهلى بها ومعها أجمل وأقوى، مؤكدًا اعتزازه بالجهاز الفنى، بقيادة حسام البدري والجهاز الإداري، بقيادة سيد عبدالحفيظ، على كل ما بذله الجميع من جهد، وما تحملوه من ضغوط، وما خاضوه من أزمات متتالية، لكنهم بروح الأهلى اجتازوا كل ذلك، وانتصروا فى النهاية على كل شيء.

 

ووجه طاهر التحية لكل لاعبي الأهلي، الذين لا يبخلون بأي جهد وعطاء وحب وانتماء، وأثبتوا أن روح «الفانلة الحمراء» تبقى تصاحب الأهلي جيلًا بعد جيل وتدوم، مهما اختلفت الأسماء وتبدلت الملامح.

 

واختتم رئيس الأهلي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي سيبقى هو الأقوى، والأكثر ازدهارًا واستقرارًا، وستدوم وتتوالى بطولات الأهلي وانتصاراته.                    

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا