الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

فرج عامر يهنئ الأهلى بعد فوزه على الزمالك ويشيد بالروح الرياضية للفريقين

‏‫أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأداء نجوم الأهلى والزمالك فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب الجيش فى برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى، متوجها بالتهنئة للنادى الأهلى بعد فوزه على الزمالك بهدفين نظيفين مقابل لاشىء للزمالك.

 

 وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى بيان أصدره منذ قليل أن أهم مافى المباراة الروح الرياضية غير المسبوقة التى سادت طوال المباراة بين نجوم القمة، والجماهير التى تابعت المباراة من داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا ضرورة أن تسود الروح الرياضية بين جميع الفرق المصرية فى مختلف المسابقات الرياضية.

 

 وأعرب المهندس محمد فرج عامر، عن أمله فى عودة جماهير الكرة المصرية لمتابعة جميع مباريات كرة القدم من داخل المستطيل الأخضر؛ مؤكدًا أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والبرلمان كله قام بدوره وأصدر قانون الرياضة الجديد الذى يتضمن نصوصًا تشريعة بها عقوبات مشددة لمواجهة جميع أنواع الشغب فى الملاعب المصرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا