الرياضة / التحرير الإخبـاري

البدري: الفوز بالقمة تتويج لمجهود الفريق والإدارة

ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إن مباراة الزمالك بطولة خاصة وتتويج لمجهود اللاعبين، والجهاز ومجلس إدارة النادي خلال الموسم الذي استطاع الأهلي أن يحسمه قبل نهايته بـ4 جولات.

وأوضح البدري، في تصريحاته عقب لقاء القمة، أنه قال للاعبين بين شوطي المباراة إن الزمالك سيندفع هجوميًا ويجب أن نستغل ذلك ونسجل الهدف الثاني وهو ماحدث بالفعل.

وعن رحيل حجازي، أكد المدير الفني للأهلي أنه ورئيس النادي رفضا احترافه إلا أن اللاعب أكد أنها آخر فرصة احتراف له وأنه يرغب في خوضها.

وعن مستقبل حسام غالي وعماد متعب، مع الفريق أكد البدري أن كل الأخبار والاجتهادات الصحفية في هذا الأمر غير صحيحة والدليل أن غالي يشارك مع الفريق بشكل طبيعي.

شاهد أيضا

وحسم الأهلي، القمة 114 لصالحه، بعد تغلبه على الزمالك، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين، اليوم الإثنين، على ملعب «برج العرب» لحساب الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز وليد سليمان، هدف المارد الأحمر الأول، في الدقيقة 41 بعد تمريرة رأسية رائعة من النيجيري جونيور أجاي.

وفي الشوط الثاني تمكن «أجاي» من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بتمريرة سحرية من البديل عبد الله السعيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا