الرياضة / اليوم السابع

منتخب ناشئى الاسكواش يبدأ استعداداته لبطولة العالم عقب وصوله لنيوزيلندا

بدأ المنتخب الوطنى للاسكواش استعداداته الختامية لخوض منافسات بطولة العالم للناشئين والناشئات بنيوزيلندا، تحت 19 عاما، خلال الفترة من 19 إلى 25 يوليو لمنافسات الفردى للناشئين والناشئات، وفى الفترة من 26 إلى 30 يوليو لمنافسات الفرق للناشئات، بعد وصوله إلى نيوزيلندا.

 

ووصل المنتخب المصرى إلى نيوزيلندا بعد رحلة سفر شاقة استغرقت 48 ساعة، تخللها محطة "ترانزيت" فى دبى قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى نيوزيلندا، حيث وصل المنتخب الأمس.

 

ويشارك المنتخب المصرى فى البطولة بـ6 لاعبين، هم: يوسف إبراهيم ومروان طارق وأحمد المشد ومصطفى عسل وعلى حسن ومحمد الشامى، و6 لاعبات هن: هانيا الحمامى وروان رضا وزينة ميكاوى وأمينة ياسر وجنى شيحة وندى عباس، ورئيس بعثة واحد للمنتخبين هو المهندس خالد العجرودى عضو مجلس الإدارة ترشيدا للنفقات، وعمر عبد العزيز مديرا فنيا لمنتخب الناشئين، وأحمد المطعنى مديرا فنيا لمنتخب الناشئات، وتامر عبد المنعم أخصائى لياقة بدنية وإصابات ملاعب للمنتخبين.

 

ويعود منتخب الناشئين من نيوزيلندا يوم 25 بعد انتهاء منافسات الفرق، وسيعود معه ثنائى الناشئات جنى شيحة وندى عباس، على أن يستمر الرباعى هانيا الحمامى وروان رضا وزينة ميكاوى وأمينة ياسر لخوض منافسات الفرق، باعتبار أن منافسات الفرق فى النسخة الحالية للناشئات بنظام التبادل مع منافسات فرق الناشئين التى أقيمت فى النسخة الأخيرة.

 

جدير بالذكرأن المنتخب المصرى حقق لقب بطولة العالم للناشئين 4 مرات متتالية أعوام 2009 و2011 و2013 و2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا