أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

عبده عطيف: اتحاد الكرة أضعف من الأندية الجماهيرية!

أكد نجم المنتخب السعودي السابق، عبده عطيف أن هناك العديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة، مشددًا في الوقت ذاته على أن اتحاد الكرة أضعف من الأندية الجماهيرية.

 

الأخطاء التحكيمية مستمرة

وقال عطيف خلال تصريحات تلفزيونية: “الخطأ التحكيمي قد يخرجك من الموسم صفر، رغم التقدم إلا أن هناك أخطاء كبيرة، الحكام يتخوفون ويتأثرون بالطرف الأقوى إعلاميًا وجماهيريًا”.

وتابع: “الأخطاء التي تحدث في المباريات الجماهيرية تحدث في مباريات أخرى ولكن لا تظهر.. أول مرة نرى غوميز مدرب التعاون غاضب بهذا الشكل، لأنه شعر أنه خرج من البطولة”.

وأضاف: “الأخطاء كبيرة وتؤثر على الفريق ومستقبله في المنافسة والمدرب واللاعبين، عندي إحساس أن اتحاد الكرة يخشى الأندية الجماهيرية وإعلامها، فبالتالي دائمًا حتى في اتخاذه لقراراته أو إظهار الحقائق دائمًا ما يكون متخوف، وهو ما ينتقل إلى لجانه والأندية المستفيدة”.

الاتحاد السعودي لكرة القدم - اتحاد القدم - اتحاد الكرة

شعار الاتحاد السعودي – المصدر @saudiFF

اتحاد الكرة أضعف من الأندية

وواصل عبده عطيف تصريحاته قائلًا: “لن يتغير الحال دام أن اتحاد الكرة أضعف من الأندية الجماهيرية والإعلامية، وهذه الأندية لن ترضى عنك، الأندية تستفاد من أخطاء تحكيمية في 3 مباريات، ثم يحدث خطأ ضده لن يسكت”.

واختتم نجم الأخضر السابق تصريحاته قائلًا: “نغير اللجان، ولكن اللجنة تشعر أن اتحاد الكرة أضعف من الأندية، لذلك لن يتعدل الوضع، إلا أن تصبح الجهة المشرعة هي الأقوى، وبالتالي سينعكس على أعضاءها ومنها لجنة التحكيم”.

ياسر المسحل

المسحل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي