أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

الزمالك يهزم الجزيرة 25/35 فى دورى مرتبط اليد

الزمالك يهزم الجزيرة 25/35 فى دورى مرتبط اليد
الزمالك يهزم الجزيرة 25/35 فى دورى مرتبط اليد
فاز فريق الزمالك على نظيره الجزيرة بنتيجة 25/35، فى إطار مواجهات قوية فى إطار الجولة الثامنة بالمرحلة الثانية بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد لمواليد 2002 للموسم المحلى / 2022.

 

وتشهد مباريات هذه الجولة لقاءات بين كل من وسموحة مع هليوليدو، والبنك الأهلى مع استاد المنصورة، وهليوبوليس مع سبورتنج، والحوار مع الزهور، وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر، وأصحاب الجياد مع الأهلى، والطيران مع الأولمبى، والشمس مع المعادى.

 

وتقام مباراة قمة الدور الثانى للمرحلة الثانية لدورى محترفى كرة اليد للمنافسة على اللقب بين الأهلى والزمالك يوم 10 مارس المقبل على صالة محايدة تحددها لجنة المسابقات.

 

وتعادل فريقا الأهلى والزمالك بنتيجة 29/29 فى المواجهة التى جمعتهما الإثنين الماضى على صالة حسن مصطفى فى ختام الدور الأول، وينطلق الدور الثانى بالمرحلة الثانية من دورى محترفى كرة اليد يوم 10 فبراير الجارى. 

 

وتشهد الجولة الأولى بالدور الثانى لقاءات بين كل من البنك الأهلى مع الزمالك، وسموحة مع الأهلى، وطلائع الجيش مع سبورتنج.

 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 12 فبراير الجارى موعدا لانطلاق منافسات كأس الاتحاد للسيدات. 

 

ويشارك فى كأس الاتحاد للسيدات كل من: سموحة وأكاديمية القليوبي وهليوبوليس و6 أكتوبر واتحاد الشرطة وهليوليدو ومدينة نصر والترسانة والزهور والمعادى ومنوف الرياضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب