مدحت شلبي: عبد الله السعيد أفضل من أبو تريكة (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي مدحت شلبي، على رسالة أحد متابعي برنامجه، والذي رفض خلالها مقارنة عبد الله السعيد، نجم الحالي، ومحمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق.

وقال «شلبي»، خلال حلقة الأربعاء، من برنامج «مساء الأنوار»، الذي يقدمه على قناة «ON sport»، إن أبو تريكة لاعب عظيم في تاريخ الكرة المصرية دون أدنى شك، وحقق إنجازات عديدة للأهلي والمنتخب الوطني، لكن مثلما نذكر ذلك، لابد أن نشير أيضًا إلى أن «السعيد»، قاد المنتخب إلى كأس العالم وهو ما لم يتمكن «أبو تريكة» من الوصول إليه.

وأضاف: «أحترم أبو تريكة كثيرًا، لكننا دائمًا نرى كل ما هو قديم أفضل من الجديد، وفي رأيي الشخصي أن أداء عبد الله السعيد في الملعب وقدراته على صناعة الأهداف، أفضل من أبو تريكة، وتلك وجهة نظري التي تحتمل الخطأ والصواب».

وتابع شلبي: «شاهدت وقمت بالتعليق على مباريات كثيرة لأبو تريكة وعبد الله السعيد، وأرى أن الأخير قماشة مختلفة، خاصة أنه يمتلك قدرات دفاعية هائلة، وقدرات رائعة على صناعة الأهداف في الناحية الهجومية».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق