بيدرو: بطل الدوري.. ولن يقترب أحد من الإسماعيلي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي إلى أن ضمن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بنسبة كبيرة للغاية.

وقال بيدرو خلال استضافته ببرنامج "إكسترا تايم": "الفارق كان 12 نقطة لصالح الأهلي عندما توليت مسؤولية الإسماعيلي، فالأهلي لا يخسر هذا القدر من النقاط في مباريات قليلة، قد يحدث إذا هبطت اللياقة البدنية، هذا احتمال صعب".

وأضاف المدرب البرتغالي: "سنحاول تقليص الفارق، واستغلال أي تعثر للأهلي، ولكن لن نسمح لأحد بالاقتراب من مركز الإسماعيلي بجدول الدوري".

وتابع: "أتفهم غضب الجماهير، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة التي سبقت وصولي، سأحاول تعويض الإخفاق في بعض المباريات وتطبيق فكري بشكل يرضي الجماهير ويعيد الإسماعيلي أقوى".

وأوضح: "لأول مرة أعمل مع جهاز معاون لم أعرفه من قبل، ولكن أثق بهم وكنت أفضل العمل مع أشخاص تفهم طبيعة عملي وأسلوب تدريبي، ولكن قبلت الشروط التي تم عرضها علي، سأعمل وأرى إمكانية استقدام مدربين معاونين أم لا في نهاية الموسم".

واستطرد: "سعيد بالعودة للعمل مجددا في ، لدي عدة أصدقاء هنا، كانت هناك مفاوضات مع بداية الموسم، وتوصلنا لاتفاق ولكنه لم يتم".

وواصل: "قبل أي قرار، أستشير عائلتي وأصدقائي وكذلك مانويل جوزيه فهو من الأشخاص الذين أقدرهم، جماهير الإسماعيلي تحب كرة القدم الجذابة، مما كان سببًا في موافقتي على تدريبه".

وأتم بيدرو: "توليت المسؤولية منذ 4 مباريات، هناك مشاكل لن أتحدث عنها، فأنا هنا من أجل حلها، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، لأنه عامل مهم، وأعد ببذل أقصى جهد من أجل الفريق وإسعاد جماهيره".

طالع أيضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فى الجول ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق