تعرف على موعد مباراة في دوري أبطال أوروبا اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تستمر منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في يومها الثاني، اليوم الأربعاء، بعدة مواجهات قوية.

ويلتقي نادي الإنجليزي مع نادي بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، في مباراة مرتقبة على ملعب «الدراجاو»، معقل بورتو.

ويسعى ليفربول، بقيادة ، نجم هجوم الفريق والمنتخب الوطني، خلال مباراة بورتو، لوضع قدم له في ربع نهائي البطولة، وهو الدور الذي فشل في الوصول إليه منذ موسم «2009-2010».

فيما يسعى «صلاح» نفسه لمواصلة تألقه خلال الموسم الجاري، سواء في دوري أبطال أوروبا بشكل خاص أو في جميع البطولات بشكل عام.

وسجل «صلاح» 5 أهداف لليفربول في دور المجموعات، وصنع هدفين أخرين لزملاءه، ليسجل أفضل ظهور له في البطولة على الإطلاق، منذ بداية مسيرته الاحترافية.

كما يسعى «صلاح»، خلال المباراة، للانتقام من بورتو، الذي حرمه من التأهل لدور المجموعات في النسخة الماضية من دوري الأبطال، بعدما هزم فريق روما الإيطالي بنتيجة «4-1»، لمجموع مباراتي الدور التمهيدي.

ومن البرتغال، ننتقل إلى جارتها إسبانيا، التي تستضيف واحدة من أقوى مواجهات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث يستضيف ريـال مدريد، على ملعبه «سانتياجو بيرنابيو»، باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأتي قوة هذه المباراة لعدة أسباب، يأتي أبرزها مرور ريـال مدريد، حامل اللقب في أخر نسختين من البطولة، بفترة صعبة، حيث ابتعد منطقيًا عن المنافسة على الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، فيما خرج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وبالتالي تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأخيرة التي يمكن أن ينقذ بها موسمه الحالي.

فيما يمر باريس سان جيرمان، الساعي لإحراز لقبه الأول في دوري الأبطال، بواحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق، وذلك بقيادة الثنائي اللاتيني نيمار وإدينسون كافاني.

ومن المقر أن تقام المبارتين في نفس التوقيت، في تمام 9:45 مساءًا بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق