أخبار عاجلة

قصة صور.. مصطفى محمد أمل الجماهير فى استعادة الهيبة التهديفية بالكاميرون

تضع  الجماهير المصرية آمالا كبيرة على مصطفي محمد لاعب جالطا سراي التركي ، فى تصحيح أوضاع الفراعنة التهديفية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بعد الخسارة من نيجيريا 1/0  فى ضربة البداية .

 

ويمتلك مصطفى محمد مقومات هجومية يستطيع من خلالها صناعة الفارق مع الفراعنة بشكل كبير .

 

مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، قد انتقل بشكل رسمي لصفوف فريق جالاتا سراي التركي، بعدما فعلت إدارة الفريق بند الشراء من نادي الزمالك، ليستمر داخل الفريق حتى موسم 2025، مقابل دفع مبلغ 4 ملايين دولار لإدارة القلعة البيضاء.

 

كشفت تقارير صحفية تركية عن صراع بين ليل وأولمبيك مارسيليا الفرنسيين للتعاقد مع المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف جالاتا سراي التركي.

 

 

وكان جالاتا سراي قد فعّل بند الشراء الدائم في عقد مصطفى محمد، القادم من نادي الزمالك، حيث دفع 4 ملايين دولار في نهاية العام الماضي.

 

وذكرت صحيفة "فناتيك" التركية، أن جالاتا سراي يستهدف بيع ثلاثة من لاعبي الفريق، من ضمنهم مصطفى محمد، حيث حددت إدارة النادي قيمته المالية بـ10 ملايين يورو.

 

ونجح مصطفى محمد، خلال فترة إعارته، في إثبات أحقيته بالتواجد داخل صفوف الفريق والانتقال النهائي من نادي الزمالك وتفعيل بند الشراء قبل الموعد المحدد.

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب مصطفى محمد فى الصور التالية :

 

1513740f28.jpg

 

6ce7f0ab7f.jpg

 

058702b0f0.jpg

 

fa7d1c8a59.jpg

 

 

 

26b46d5758.jpg

 

20211004093007307.jpg

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تصنيف الاسكواش.. نور الشربينى تحافظ على الصدارة للأسبوع 243
التالى السفير الفرنسي بالقاهرة يزور المتحف الأولمبي ويشيد بإنجازات الرياضة المصرية