بالفيديو .. بطل الإسماعيلي بكأس 97 يحكي عن اقصاء فريق أحلام الزمالك كتب: شريف عادل

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: شريف عادل

حكي أحمد فكري الصغير مهاجم الإسماعيلي الأسبق عن كواليس واحد من أهم الأهداف في تاريخه والذى سجله في  الزمالك بالدور الربع النهائي بكأس مصر موسم 97 وقاد فريقه للفوز بالكأس لأول مرة في تاريخه خلال هذا العام بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدف نظيف أحرزه أحمد فكري أيضاً .

ويصطدم الزمالك بالاسماعيلي مساء الأثنين بالدور نصف النهائى ببطولة كأس مصر.

وقال الصغير  ليلاكورة " أحرزت في شباك الزمالك طوال تاريخي 6 أهداف ثلاثة أهداف عندما كنت لاعب بالإسماعيلي وثلاثة عندما  كنت لاعب بالمقاولون العرب" .

وأكمل " الأغلى بالطبع بالنسية لي هو هدف كأس مصر موسم 97 حيث كان الزمالك يسمى بفريق الأحلام خلال ذلك التوقيت نظراً لقوته" .

المباراة اقيمت على استاد الإسماعيلية وانتهت بالتعادل السلبي وذهبت للوقت الإضافي، سجل خلاله فكري هدف الفوز فى الشوط الثالث وانتهت المباراة بفوز الدارويش بهدف نظيف.

وكشف "حدثت مفارقة غريبة للغاية في هذا الهدف الذى سجلته بمرمي حسين السيد وأخر ما أتذكره هو تسديد الكرة بالرأس".

وأضاف "  أثناء تسديدي للكرة بالرأس تعرضت لإلتحام قوي للغاية مع مدافع الزمالك في ذلك التوقيت سيد حنفي وحدث لي إرتجاج بالمخ ، ولم أشعر بأي شيء ولم أعلم أنني أحرزت هدف الفوز حتى الكرة لم أراه داخل الشباك فقدت الوعي تماما".

وأكمل "تم نقلي على المستشفى على الفور وأكمل الإسماعيلي جزء من الشوط الثالث الإضافي والشوط الرابع بعشرة لاعبين فقط بعد أن فقدت الوعي" .

وواصل الصغير " لم  أعلم أن الإسماعيلي فاز بهدفي إلا بعد أن تمت إفاقتي داخل المستشفى وعلمت أن الكرة التي لعبتها دخلت الشباك وأنا في المستشفى" .

وأنهي " بعد ذلك بعد أصبحت جاهز لمباراة الدور النصف النهائي ونجحت في إحراز هدفي الفوز في شباك بورفؤاد ثم نجحت في المباراة النهائية في إحراز هدف الفوز على الأهلي وفزنا بأول كأس في تاريخ الإسماعيلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق