نابولي يتعثر.. وتورينو يمنح لقب الدوري الإيطالي ليوفنتوس إكلينيكيًا هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :2000px-Logo_DPA_neu.svg10-1-2017-16-38-1
كتب: أحمد شريف

وضع فريق تورنيو جاره اللدود يوفنتوس على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تعادل مع فريق نابولي 2 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز إنتر ميلان على أودينزي 4 / صفر وكييفو فيرونا على كروتوني 2 / 1 وفيورنتينا على جنوه 3 / 2 وسبال على بينفينتو 2 / صفر وتعادل أتالانتا مع لاتسيو 1/1.

وتقدم نابولي بهدف سجله درايس ميرتينز في الدقيقة 25 ،وتعادل تورينو عن طريق دانيلي باسيلي في الدقيقة 55 ،ثم عاد نابولي ليتقدم مرة أخرى بهدف سجله مارك هامسيك في الدقيقة، 71 قبل أن يتعادل تورنيو مرة أخرة عن طريق لورينزو دي سيلفيستري في الدقيقة 83.

ورفع تورينو رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر كما رفع نابولي رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر، والذي أصبح بحاجة لنقطة واحدة فقط في الجولتين المتبقيتين ليتوج رسميا باللقب.

يذكر أن هذا التعادل هو السابع لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 26 مباراة والخسارة في ثلاث مباريات، فيما يعد هذا التعادل هو الخامس عشر لتورينو هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في عشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق