الرياضة / المصرى اليوم

قبل لقاء الزمالك والإنتاج.. 5 مواجهات جمعت «إيهاب» و«مختار»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الأحد فريق نادي الزمالك، تحت قيادة إيهاب جلال، بنظيره الإنتاج الحربي، الذي يقوده فنيًا مختار مختار، بملعب القاهرة الدولي، بمنافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز في موسمها الجاري.

الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة بينما يحل الانتاج تاسعاً بجدول ترتيب السابقة برصيد 22 نقطة.

وتقابل الزمالك مع الإنتاج في 12 مباراة سابقة بتاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، حقق خلالها الأبيض 8 انتصارات مقابل انتصارين للفريق العسكري، وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.

وسجل أبناء ميت عقبة 21 هدفًا مقابل 12 هدفاً فقط للإنتاج.

المديران الفنيان سبق وأن تقابلا وجهًا لوجه من خارج الخطوط في 5 مباريات قبل لقاء الليلة، تفوق جلال في مرتين وانتصر مختار في مرة وحيدة وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مواجهتين، وهو ما نسرده بالتفاصيل في السطور التالية.

المواجهة الأولى كانت في الرابع عشر من مايو من مايو لعام 2015 وجمعت المصري تحت قيادة مختار والمقاصة تحت قيادة جلال وانتهت بالتعادل (1-1).

المواجهة الثانية كانت في الخامس من يونيو لعام 2016 بمنافسات الدوري الممتاز وتفوق مختار وقاد الاتحاد للفوز بهدف دون رد على مقاصة «جلال».

التعادل يحسم نتيجة المواجهة الثالثة بهدف لكل فريق والذي جمع الاتحاد السكندري بمصر المقاصة بالدور الأول للدوري الممتاز في الموسم الماضي وبالتحديد في التاسع والعشرون من نوفمبر لعام 2016.

ايهاب جلال يتذوق طعم الانتصار الأول له على مختا مختار وذلك بفوز مص المقاصة على حساب الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في السادس عشر من يونيو لعام 2018 بالدور الثاني للدوري الممتاز في موسمه الماضي.

المواجهة الخامسة والأخيرة قبل لقاء الليلة كانت بمنافسات الدور الأول للدوري في الموسم الجاري 2017-2018، في الثالث عشر من ديسمبر للعام المنقضي وتفوق ايهاب جلال للمرة الثانية على محتار بفوز انبي على الانتاج بثنائية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا