بعيدا عن المنتخب.. 5 سفراء مصريين فى مونديال روسيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا، والتى تنطلق يوم 14 يونيو المقبل، تواجد عدد من النجوم المصريين، بمثابة السفراء فى المونديال، بخلاف لاعبى المنتخب المقرر مشاركتهم بالبطولة، ومن هؤلاء النجوم: 

ميدو
ميدو

 

أحمد حسام ميدو

تلقى ميدو دعوة من رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لحضور افتتاح مونديال روسيا، ممثلا عن مصر فى البطولة، وعلق ميدو قائلا إنه سعيد بهذه الدعوة، خاصة وأنهها من قبل رئيس الاتحاد الدولى لكونجرس الأساطير وافتتاح البطولة ممثلا لمصر.

المعلم
المعلم

المعلم حسن شحاتة

كما تلقى حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، دعوة من "فيفا" لحضور مباراة الافتتاح بكأس العالم 2018 بروسيا  باعتباره أحد نجوم قارة أفريقيا لاعبا ومدربا، كما أنه من المقرر أن يتواجد فى كونجرس الاتحاد الدولى ثم المباراة الافتتاحية للمونديال بين روسيا والسعودية يوم 14 يونيو.

 

جهاد جريشة

 

جريشة

جهاد جريشة

أعلن الحكم الدولى جهاد جريشة أنه تلقى رسالة عبر البريد الإلكترونى من سيمو بوساكا رئيس لجنة الحكام بالفيفا، باختياره ضمن قائمة حكام المونديال النهائية، قبل أن يعلن الموقع الرسمى للفيفا القائمة التى جاء فيها اسم جريشة.

حسام حسن

العميد

حسام حسن

تلقى حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، دعوة من الاتحاد الدولى لحضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 التى تقام يوم 14 يونيو بين روسيا والسعودية، وكان العميد قد حضر فعاليات القرعة نوفمبر الماضى.

 

 

ابو ريدة

 

ابو ريدة

هانى أبوريدة

ومن المقرر أن يحضر هانى أبو ريدة فعاليات كأس العالم  بصفته عضو المكتب التنفيذى للفيفا ، كما أنه رئيس الاتحاد المصرى للعبة ، والتى يشارك فيها المنتخب الوطنى بعد أن تأهل بعد غياب دام 28 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق