الرياضة / فى الجول

ريال مدريد يحقق أقل معدل نقاط في الدور الأول منذ 12 عاما

واصل ريال مدريد نتائجه السيئة في الدوري الإسباني وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي لينهي الدور الأول بأقل معدل نقاط منذ موسم 2005 - 2006 ولديه مباراة مؤجلة مع إيبار.

خسر ريال مدريد على ملعبه أمام فياريال في الوقت القاتل ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الرابع ولديه مباراة واحدة مؤجلة من الدور الأول بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وأصبح أكثر عدد من النقاط قد يصل إليه ريال مدريد في الدور الأول 35 نقطة وكان أقل عدد من النقاط حققه النادي الملكي في الدوري بالألفية الجديد موسمي 2005 - 2006 عندما أنهى الدور الأول بـ33 نقطة وموسم 2001 - 2002 حقق 35 نقطة.

موسم 2005 - 2006:

أنهى الفريق هذا الموسم الدور الأول برصيد 33 نقطة وهو ما قد يتحقق في حال تعادل ريال مدريد أو الخسارة أمام إيبار، وقتها حقق الفريق المركز الرابع بنهاية النصف الأول بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وبالرغم من إنهاء الدور الأول في المركز الرابع إلا أن الفريق أنهى الموسم وصيفا لبرشلونة بفارق 12 نقطة.

موسم 2001 - 2002:

أنهى الفريق الملكي الدور الأول برصيد 35 نقطة وهو ما يتحقق بفوز ريال مدريد في المباراة المؤجلة على إيبار لكن المفاجأة وقتها هي إنهاء الفريق الدور الأول في صدارة الترتيب بالرغم من فقد 22 نقطة وكان فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة خمس نقاط وتواجد الفريق الكتالوني في المركز السابع.

وانتهى الموسم وقتها بخطف فالنسيا لقب الدوري برصيد 75 نقطة بينما حل ريال مدريد ثالثا برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الرابع.

أما في الموسم الحالي فريال مدريد في المركز الرابع بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر وهو ما دفع توني كروس نجم وسط الفريق للتصريح عقب خسارة أمس السبت قائلا "لقد فقدنا لقب الدوري بالتأكيد هدفنا الآن ضمان التواجد في المراكز الأربع الأولى للتأهل لدوري أبطال أوروبا".

فهل يفجر ريال مدريد المفاجأة ويبتعد عن دوري أبطال أوروبا البطولة التي حقق لقبها ثلاث مرات في أخر أربع نسخ أقيمت؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فى الجول ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا