مصدر ليلا كورة: راعية المنتخب اتفقت مع شركة لتوريد "بِدل" للمونديال كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري على وجود اتفاق بين شركتي بريزنتيشن سبورت وأويكا من أجل توريد ملابس رسمية لمنتخب مصر خلال فترة كأس العالم 2018.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن شركة أويكا توصلت لاتفاق من أجل توفير "بِدل" للمنتخب.

وستوفر الشركة الملابس الخاصة بالمنتخب المصري خلال الأحداث الرسمية في المونديال، كالسفر من مدينة إلى أخرى وكذلك حضور أي حدث يحدده الفيفا.

وتظل قمصان المنتخب المصري في المونديال بتصميم من شركة أديداس الألمانية، والتي أعلنت قبل عدة شهور عن تصميم قميص الفراعنة بشكل رسمي.

وشدد المصدر على أن شركة الملابس الجديدة لن تكون من بين رعاة المنتخب، مؤكدًا على أنها ستكون مسؤولة عن تصميم "بِدل" اللاعبين فقط.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد للدخول في المعسكرات الختامية قبل المونديال خلال الأيام المقبلة، حيث سيتجه إلى الكويت يوم 22 مايو، قبل أن يتجه بعدها للقارة الأوروبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق