الرياضة / فى الجول

تيليجراف: رغم رفضه العرض.. ستوك مازال يحاول إقناع أونيل بالعودة للدوري الإنجليزي

أكدت صحيفة تيليجراف سبورت الإنجليزية أن مسؤولي ستوك سيتي يحاولون إقناع مارتن أونيل المدير الفني لأيرلندا بالعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

ستوك الذي يلعب في صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي أقال مارك هيوز بعد تراجع النتائج واحتلال الفريق الترتيب 18 برصيد 20 نقطة بفارق نقطة عن بورنموث صاحب المركز 17.

وأشارت الصحيفة في تقرير حصري لها أن ستوك سيتي يبذل محاولة أخرى لإقناع مارتن أونيل على العودة لإنجلترا بعد أربع سنوات تولى فيها تدريب أيرلندا، وتحديدا منذ إقالته من سندرلاند في 2013.

ويتبقى أن نرى هل سيقبل أونيل العودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى رغم أنه أبرم اتفاقا شفهيا مع أيرلندا على تمديد تعاقده.

وأكدت المصادر أن مدة العقد تمثل عائقا في موافقة مارتن أونيل على تدريب ستوك سيتي، فهو غير متحمس لتوقيع عقد قصير الأجل مع الفريق الإنجليزي والذي من المحتمل أن يتم تغييره في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ستوك سيتي عرض على مارتن أونيل اصطحاب روي كين كمساعد له فيما تبقى من الموسم.

وشدد التقرير على أن روي كين بذل مجهودا من أجل إقناع أونيل بالاستمرار مع أيرلندا، لكن عرض ستوك سيتي مغريا لدرجة قد تجعله يتراجع عن الاتفاق.

ورغم أن مارتن أونيل أخطر مسؤولي ستوك يوم الجمعة بعدم الاهتمام بعرضهم، لكن بحسب تيليجراف فإنه أبقى خطوط الاتصال مفتوحة.

وقال المصدر لتيليجراف: "هذا قد يكون في صالح ستوك لتلبية رغبة بيتر كواتس مالك النادي في الإبقاء على آمال الإبقاء على هدفه الأول لمن يخلف هيوز".

ولم يهبط مارتن أونيل مع أي فريق من الدوري الإنجليزي وحقق نجاحا مع أستون فيلا وليستر سيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فى الجول ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا