الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي غدا 14-1-2018 في بطولة الدوري المصري

ينتظر عشاق الفارس الأبيض مباراة الزمالك والإنتاج الحربي غدا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، لرؤية معشوقهم الأول الفارس الأبيض، تحت قيادة جديدة وبثوب جديد مع المدير الفني المميز إيهاب جلال، ويسعى لاعبي نادي الزمالك في مصالحة جماهيرهم مع المدرب الجديد لكسب ثقة ورضا جماهير نادي الزمالك من جديد والعودة مرة أخرى للمنافسة على البطولات وحصدها.

 

وتأمل جماهير نادي الزمالك في بقاء إيهاب جلال أطول فترة ممكنة في النادي، ومستبشرة خير في هذا الرجل الذي قدم أداء جيد جدا الموسم الماضي مع فريق المقاصة، ومنتظرين منه عودة مدرسة الفن والهندسة مرة أخرى للفريق، ومحاولة إبعاد رئيس الزمالك عن الفريق قدر المستطاع.

 

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

ويتسضيف نادي الزمالك غدا الأحد نادي الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك للفوز بالمباراة بعد تحقيق فريق الإنتاج الحربي التعادل في مباراة الذهاب، ويأمل الجهاز الفني لنادي الزمالك في كسب ثقة واحترام جميع مشجعي الزمالك والعودة مرة أخرى للتتويج والمنافسة على كل البطولات.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي الإنتاج الحربي اللقاء، متسغلا وقوع الزمالك الفترة الماضية، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، ويمتلك نادي الإنتاج الحربي عدد من اللاعبين المميزين أبرزهم مهاجم الفريق عمر السعيد الذي أصبح هناك حديث عليه في الانتقال الموسم المقبل لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك.

 

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر كم ممكن من جماهير الزمالك حول الوطن العربي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا