الرياضة / نجوم مصرية

متابعة مباراة الهلال والاتحاد فى الدورى السعودى

بعد قليل سيكون موعد عشاق الكرة السعودية فى كل مكان، مع أقوى مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، بين فريقي الهلال والاتحاد، في قمة الكرة السعودية، وقد شهد هذا الاسبوع أيضا عدة مباريات أخرى  منها، مباراة الأهلي مع الباطن والتى انتهت بفوز الاهلى بخمسة أهداف مقابل لاشىء، وشهدت أيضا حضور النساء والعائلات لاول مرة فى ملاعب الكرة السعودية، كما لعب التعاون مع الرائد وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

مباراة الهلال والاتحاد

يددخل فريق الهلال هذا اللقاء وهو فى جعبته من النقاط 35 نقطة، يحتل بهم صدارة  الدوري  السعودى للمحترفين، من 16 مباراة حيث  فاز الهلال فى  10 مباريات ، وتعادل خمسة مرات ووتلقى هزيمة واحدة أمام فريق الفيحاء الاسبوع الماضىبنتيجة 2-1.
بينما يقبع فريق الاتحاد فى المركز الخامس في الجدول  برصيد 23 نقطة من 16 مباراة فاز فى ستة مباريات وتعادل 5مباريات و ولديه 5 هزائم. تقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي، وتشهد حضور العائلات والنساء فى الاستاد.

تذاع المباراة على شبكة قنوات Mbc   قناة Mbc Pro Sport 1.

وسوف يعلق على المباراة المعلقين عيسى الحربين وفارس عوض.

الشوط الاول

بدأت المباراة بحذر شديد

د 3 الكرة مع محمود كهربا لكنه يفقدها

د7 خطأ ضد جيلمين ريفاس

د 9 عرضية خاطئة من الجبهة اليمنى لفهد المولد

د 10  : تسديدة قوية بين القائمين والعارضة لاحمد عكايشى

د 11  تبديل خروج عمر خربين  ونزول مختار فلاتة

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا