الرياضة / نجوم مصرية

مباراة الهلال والاتحاد اليوم .. تشكيل الفريقين يشهد مفاجآت جديدة

ستنطلق بعد قليل مباراة هامة ونارية بين عملاقي الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، والتي سوف تجمع بين نادي الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية، في المباراة التي تقام في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، وسوف تشهد مباراة اليوم الهامة حضور العائلات والسيدات وذلك عقب موافقة هيئة الرياضة على السماح لهم بحضور لقاءات الدوري السعودي، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

تشكيلة الاتحاد أمام الهلال اليوم

وكشف المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، المدرب سييرا، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي العميد التي تواجه نادي الهلال بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب محمود كهربا في هجوم الفريق.

في حراسة المرمى: فواز القرني.

في خط الدفاع: عمر المزيعل، زياد الصحفي، أحمد عسيري، عدنان فلاته.

في خط الوسط: فهد الأنصاري، كارلوس فيلانويفا، عبدالرحمن الغامدي، فهد المولد.

في خط الهجوم: محمود كهربا أحمد العكايشي.

ويسعى العميد في مواجهة اليوم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري السعودي والعودة لسكة الانتصارات من جديد.

تشكيلة الهلال أمام الاتحاد اليوم

وكشف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن تشكيلة نادي الهلال التي سوف تواجه نادي الاتحاد بعد قليل، حيث تم الدفع باللاعب السوري عمر خربين، واللاعب الفنزويلي جيلمن ريفاس، في هجوم الفريق.

في حراسة المرمى: علي الحبسي.

في خط الدفاع: أسامة هوساوي، محمد جحفلي، محمد البريك.

في خط الوسط: عبدالله الحفاظ، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، ميليسي، سالم الدوسري.

في خط الهجوم: عمر خربين وجيلمن ريفاس.

وتعد مباراة الهلال والاتحاد في الكرة السعودية، من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة السعودية والتي تتمتع بجماهيريه كبيرة للغاية بسبب قوة وشعبية الفريقين في المملكة وخارج المملكة.

ويسعى الزعيم السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وتوسيع الفارق مع نظيرة النادي الأهلي السعودي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا