7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 6 مايو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، ياسر إبراهيم يقترب من الزمالك فى الصيف بـ"ملايين" عبد العزيز، الخطيب يدعم البدرى ويؤجل "الحساب" رغم تعادل الأهلى مع الترجى.

 

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن ياسر إبراهيم مدافع سموحة يعد الأقرب للانضمام من بين الثلاثى الذى طلبهم النادى الأبيض من نظيره السكندرى وهم رجب بكار وعبد الله بكرى بجانب ياسر إبراهيم إذ أوضح المصدر ذاته أن بكرى يعد أقرب للانتقال إلى الأهلى .

 

 

طلب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس لجنة الكرة دعم ومساندة فريق الكرة  خلال الفترة المقبلة وعدم الهجوم على الجهاز واللاعبين عقب النتائج التى حققها الفريق فى الفترة الماضية وآخرها التعادل السلبى مع الترجى التونسى ببرج العرب مساء أمس الأول الجمعة، فى انطلاق مشوار الفريقين بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

الخطيب
الخطيب

 

 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، حضور مواجهة الإسماعيلى، المقرر لها غداً الاثنين، لدعم الفريق الأبيض فى المباراة التى تجمعه بالدراويش، على ملعب برج العرب، فى نصف نهائى كأس مصر.

 

تلقى الغانى بنجامين أشيمبونج، مهاجم فريق الزمالك، عروضاً من أندية الجونة وإنبى والاتحاد السكندرى والإنتاج الحربى للحصول على خدماته فى الموسم الجديد.

 

تلقى ناصر منسي، لاعب فريق الداخلية، عرضاً من فريق جنت البلجيكى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

اتفق أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على قيد 5 حراس فى القائمة الأولية للفراعنة فى كأس العالم التى سيتم إرسالها يوم 14 مايو الجارى، تحسبا لأى إصابات قد تضرب الحراس قبل المشاركة فى المونديال.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

 

يخضع النيجيرى جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لفحص طبى غداً، الاثنين، لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفرص لحاقه بمواجهة كمبالا سيتى يوم 15 مايو الجارى فى ثانى جولات الأهلي بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق