إنتر ميلان يكتسح أودينيزي برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

اكتسح فريق إنتر ميلان مضيفه أودينيزي 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أندريا رانوكيا في الدقيقة 12 ورفاينيا ألكانتارا في الدقيقة 43 وماورو إيكاردي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل بورخا فاليرو الهدف الرابع للإنتر في الدقيقة 71، فيما حصل سيكو فوفانا لاعب أودينيزي على البطاقة الحمراء.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 69 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد أودينيزي عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر.

وضمن إنتر ميلان المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ومازالت أمامه فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع عشر لإنتر ميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في 12 مباراة، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثانية والعشرين لاودينيزي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في أربع.

وكان فريقا بينفينتو وهيلاس فيرونا هبطا رسميا لدوري الدرجة الثانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق