س و ج : كل ما تريد معرفته عن مهرجان اعتزال حسام غالي؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أيام قليلة تفصلنا عن مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الأهلي، الذي سيقام يوم 15 مايو الجارى بالإمارات، ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية عدة تفاصيل وأمور خاصة بالمهرجان الذى بات يشغل كثيرين من عشاق الساحرة المستديرة حالياً.

س: ماذا عن مباراة اعتزال حسام غالي؟

ج: المباراة ستجمع الاهلي بفريق أياكس الهولندي يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية.

س: ماذا عن النجوم الذين وجه لهم حسام غالى الدعوة للمشاركة في هذا المهرجان؟

ج: وجه لنجوم كثيرة من الكرة المصرية أمثال عماد متعب مهاجم الأهلي السابق والتعاون السعودي حالياً وكذلك ثنائي الاهلي المُعتزل محمد أبوتريكة ومحمد بركات ومعهم أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك الأسبق.

س: لماذا أختار حسام غالي فريق أياكس للمشاركة في هذا المهرجان؟

ج: حسام أعلن أن ظروف ارتباطات فرق أخرى لعب لها أمثال توتنهام الإنجليزي أو فينورد الهولندي وكان يتمنى مشاركتها في هذا المهرجان حالت دون الاستعانة بأحدهم  ليستقر في النهاية على الإستعانة بالنادي الهولندي العريق.

 

س:ماذا عن تفاصيل رحلة الاهلي للأمارات للمشاركة في هذا اللقاء؟

ج: الأهلي سيسافر للإمارات يوم 9 مايو الجارى بـ30 لاعباً ويترأس البعثة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، ويدرس محمود الخطيب رئيس النادي السفر مع الفريق لحضور هذا المهرجان على أن يتجه الاهلي بعد ذلك من الإمارات لأوغندا لمواجهة فريق كمبالا سيتي يوم 15 مايو الجاري في دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق