الرياضة / اليوم السابع

أحمد مجدى عن "تريقة" حسام حسن على الزمالك: "كل واحد ظهر على حقيقته"

هاجم أحمد مجدى، لاعب الزمالك السابق، تصريحات الكابتن حسام حسن بعد هزيمة المصرى بهدف فى السوبر المصرى بالإمارات، عقب تصريحاته بأن المصرى لم يخسر بثلاثة أهداف مثل الزمالك.

وكتب أحمد مجدى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" كابتن حسام حسن بيتريق على نادى الزمالك اللى عمل شوية من تاريخه، ويقول متغلبتش 3 زى الزمالك، يا رب يكون كل واحد ظهرعلى حقيقته، والجمهور يعرف".

أحمد مجدى
أحمد مجدى

وكان حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، قد قال عقب مباراة السوبر التى خسر فيها فريقه أمام الأهلى بهدف دون رد: "الزمالك خسر ثلاثة من الأهلى.. وفريقى على الأقل خسر من خطأ، بجانب وقوف الحظ بجانب الأهلى، وفريقى رجالة، ولن أحزن على تلك الخسارة".

ويذكر أن الأهلى تُوّج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق المصرى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا