وزير الرياضة يبحث مع نظيره الكويتى التعاون فى مجالى الشباب والرياضة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مع  وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت محمد ناصر الجبرى، لبحث التعاون الثنائى على صعيد مجالى الشباب والرياضة.

 

وزير الرياضة ونظيره الكويتى
وزير الرياضة ونظيره الكويتى

 

ورحب الوزير الكويتي بالمهندس خالد عبدالعزيز فى بلده الثانى، متمنياً مزيداً من التعاون بين الوزارتين خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الكويت تربطها علاقة متميزة مع جمهورية مصر العربية.

 

من جانبه، وجه المهندس خالد عبد العزيز الشكر للوزير محمد ناصر الجبرى على الدعوة وحسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً عمق العلاقات القائمة بين البلدين في شتى المجالات.

 

وزير الرياضة و نظيره الكويتى
وزير الرياضة و نظيره الكويتى

 

وخلال اللقاء تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بمجالي الشباب والرياضة وإمكانية التعاون وتبادل الخبرات خلال الفترة المقبلة، وذلك على صعيد علي المؤتمرات والندوات الشبابية.

 

كما تطرق  للحديث حول مبارة مصر والكويت الودية التى تستضيفها الكويت نهاية مايو الجارى ومحاولة إيجاد طرق مناسبة لحضور الجماهير المصرية للمباراة بالتنسيق مع مكتب السفير المصري واتحاد الكرة الكويتي والشركة المنظمة 

 

 

واستعرض وزير الشباب والرياضة عدد من الملفات التي حرصت الوزارة على الانتهاء منها كإقرار قانوني الشباب والرياضة  خلال 2017 وتطوير العديد من المنشآت الرياضية والشبابية خلال الفترة الماضية.

 

ودعا عبد العزيز نظيره الكويتى لزيارة بزيارة القاهرة وحضور اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب خلال يومي 13 و 14 مايو الجارى.

 

خالد عبد العزيز فى الكويت
خالد عبد العزيز فى الكويت

 

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز سوف يحضر حفل ختام فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي لعام 2017 /2018 بعد تلقيه دعوة وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت.

 

حضر اللقاء السفير طارق القوني سفير جمهورية مصر العربية بدولة الكويت وعدد من المسؤولين بوزارة الدولة لشئون الشباب والدكتور محمود حسن مساعد رئيس اللجنة الشبابية بجامعة الدول العربية ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام والأستاذ عبد الله العريفان مدير الشؤون القانونية والمالية يوزارة الدولة لشئون الشباب.

 

وزير الرياضة ورئيس الطيران
وزير الرياضة ورئيس الطيران

 

كما التقى عبد العزيز مع سمو الشيخ سلمان الحمود الصباح رئيس الطيران المدني بدولة الكويت،  و رحب الشيخ سلمان الصباح وزير الطيران المدنى بالكويت بزيارة  المهندس خالد  عبد العزيز  وحرصه ومجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب على حضور حفل ختام الكويت عاصمة الشباب العربي تأكيدا على الاهتمام بالشباب ودعمهم.

 

وأعرب وزير الطيران المدنى لدولة الكويت عن أمله في نجاح الدول العربية بتنفيذ مجموعة من البرامج واللقاءات الشبابية المشتركة خلال الفترة القادمة بالشكل الذي يواكب التطورات لدى أوساط الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق