صدمة مدوية بشأن تذاكر المنتخبات العربية في كأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن أغلب تذاكر مباريات مونديال روسيا 2018 نفدت تمامًا باستثناء مباراتي مصر والسعودية المقامة يوم 25 يونيو 2018 بمدينة فولغوغراد وبدرجة أقل لقاء بنما وتونس في مدينة سارانسك.

وأشار "فيفا" إلى أنه لم يعد هناك تذاكر متاحة في 9 من إجمالي 11 مدينة ستستضيف مباريات المونديال وأن المدينتين المتبقيتين هما فولغوغراد و سارانسك.

وأكدت اللجنة المنظمة للمونديال الروسي أن المشجعين الأمريكيين هم الأكثر إقبالاً على شراء تذاكر مباراة إسبانيا والبرتغال التي ستدور يوم 15 يونيو 2018.

فيما أشار رئيس اللجنة المنظمة أليكسي سوروكين إلى أنه بيع بالفعل 2.3 مليون تذكرة، أي 89% مما هو متوقع، 46% منهم مواطنون روس الذين يفضلون بيع التذاكر الأبخس ثمنا.

ويعتبر المشجعون من الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، وكولومبيا، والمكسيك، والأرجنتين، أكثر المشجعين الأجانب شراء لتذاكر المونديال الروسي.

وتستمر عملية بيع التذاكر حتى يوم ـ15 من يوليو المقبل، وهو موعد إجراء المباراة النهائية لمونديال روسيا.

يذكر أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، الذي يقوم حاليا بزيارة لمدينة سوتشي، أكد استعداد روسيا بشكل كامل لاحتضان العرس الكروي العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق