الأهلي يبحث مع سفير مصر فى أوغندا ترتيبات موقعة كمبالا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلي، اتصالاً هاتفياً مع طارق سلام، السفير المصرى فى أوغندا، للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بإقامة بعثة الأهلي المنتظرة فى كمبالا؛ استعدادا لمواجهة كمبالا الأوغندى 15 مايو الجارى فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال سمير عدلي، إن السفير المصرى فى أوغندا سيتواجد فى القاهرة خلال الساعات المقبلة، برفقة رئيس دولة أوغندا الذى يحضر للقاهرة فى زيارة رسمية، على أن يعود بعدها إلى أوغندا.

وأوضح عدلى أن السفير المصرى فى أوغندا كلف نائبه باستقباله فى أوغندا والتنسيق معه بشأن تذليل كافة العقبات التى قد تواجه بعثة الفريق فى كمبالا، وأيضا تقديم كافة سبل الدعم للبعثة.

يذكر أن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلى، يتوجه إلى أوغندا فى العاشر من الشهر الجارى لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالبعثة قبل وصولها إلى كمبالا يوم 12 مايو الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق