مدير يوفنتوس: نسعى لتطوير الأداء ولا صحة لعودة موراتا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، بيبي مارتا، على الأنباء التي ترددت بشأن رغبة النادي في التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح ماروتا عبر شبكة "ميدياسيت بريمييم" الإيطالية، "ربط اسم موراتا بالعودة إلى يوفنتوس يؤكد أنه كان سعيد معنا، ولكنه الآن لاعب بصفوف تشيلسي، ليس لدي أكثر من ذلك لأقوله".

وأضاف: "في كل موسم نسعى لتطوير أداء الفريق وتدعيمه كما وكيفا، وبالطبع نتطلع لتعزيز الصفوف مع مراعاة الحالة الاقتصادية للنادي".

وقضى موراتا موسمين بقميص يوفنتوس، ثم عاد إلى ريال مدريد في صيف 2016 ، ورحل عنه بعد موسم واحد لينتقل إلى تشيلسي صيف العام الماضي.

وألمحت تقارير صحفية عديدة إلى أن المهاجم الإسباني لا يشعر بالارتياح في العاصمة الإنجليزية، كما أنه لم يكن على مستوى التوقعات حيث سجل 11 هدفا وصنع 6 لزملائه في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي.

وارتبط اسم ألفارو موراتا بالعودة مجددا إلى صفوف السيدة العجوز، كما رشحته تقارير أخرى بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق