"الممر الشرفي".. زيدان يرفض.. فالفيردي يتجاهل.. فما هو رد فعل مورينيو؟ كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

أثار رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إقامة ممر شرفي للاعبي برشلونة خلال المباراة التي ستجمعهما مساءً على ملعب كامب نو، لغطًا كبيرًا ما بين مؤيد من مشجعي الميرنجي، وسخطًا من جماهير البلوجرانا.

صحيفة سبورت الكتالونية، أبرزت الأزمة تحت مسمى "كلاسيكو يفتقد اللعب النظيف"، في إشارة لرفض المدريديين الوقوف في الممر الشرفي احتفالًا بأبطال الليجا هذا الموسم.

برشلونة، حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه بشكل رسمي، قبل نهاية منافسات المسابقة، بينما يقع ريال مدريد في المرتبة الثالثة برصيد 71 نقطة.

زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، برر موقفه بأنه ليس صاحب القرار، مشيرًا إلى أن الأمر لا يعني للاعبي برشلونة كثيرًا، كما أيد خوردي ألبا، لاعب برشلونة ما قاله المدرب الفرنسي، مؤكدًا أن القرار جاء بأوامر من فلورينيتو بيريز.

على الجانب الاخر، أوضح ايرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أن الأمر بسيط، وليس مهمًا، قائلًا، "الأمر بسيط، خاصة بين عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، ديبورتيوفو لاكرونيا فعلت ذلك من أجلنا مسبقًا، ولكن نحن لا نبالي لتلك الأمور".

البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، والسابق لريال مدريد، أعطى إجابة عبقرية، مع هذا الأسلوب، قائلًا، "عندما أفوز بالدوري، أقول دائمًا إن أهم شيء هو الدوري، عندما أحقق لقب دوري الأبطال أقول دائمًا أن الأبطال أهم، وعندما لا أفوز، أقول إن الفوز ليس أهم شيء".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق