الأفضل في البريميرليج.. صلاح ينافس دي بروين وكين وثلاثي أخر على الجائزة كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

دخل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول المنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2017/2018 مع 5 لاعبين أخرين.

وأعلن الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أسماء المتنافسين على جائزة " EASPORTSFIFA" لأفضل لاعب في الموسم، ووضع لينك التصويت للاختيار.

ويتنافس على الجائزة مع صلاح كلا من كيفين دي بروين  ورحيم ستيرلينج لاعبا مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام، وجيمس تاركوفسكي مدافع بيرنلي.

وأعلن نادي ليفربول من خلال موقعه الرسمي عن إمكانية مشاركة الجماهير في التصويت واختيار افضل لاعب في البريميرليج بداية من اليوم، وحتى 10 مايو.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة " EASPORTSFIFA" لأفضل لاعب في موسم البريميرليج يوم 13 مايو الجاري.

وسبق ونجح محمد صلاح في التفوق على دي بروين وهاري كين ودي خيا وظفر بجائزة لاعب العام في انجلترا، بجانب فوزه مؤخرا بجائزة لاعب العام في البريميرليج من رابطة الكتاب الإنجليزية "FWA".

ويقدم صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول منذ انتقل له مطلع هذا الموسم من روما، حيث يحتل صدارة هدافي البريميرليج، وسجل 43 هدفا على مدار الموسم، وحصل على جائزة أفضل لاعب افريقي 2017.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق