إنبي: تلقينا عرضا خارجيا لبيع أفشة بقيمة مليوني و100 ألف يورو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال زكريا السيد، أمين صندوق نادي إنبي، إن مجلس الإدارة سيعقد جلسة غدا أو يوم الثلاثاء المقبل،لمناقشة بيع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف السيد،في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي والزمالك لم يتقدما بأي عروض رسمية إلى إدارة إنبي من أجل شراء اللاعب.. نعلم بوجود رغبة من الناديين بالإضافة إلى عروض من الإمارات والسعودية لشراء اللاعب، ولكن القيمة التسويقية للاعب هى التي ستحكم الأمر".

وتابع: "إذا كان العرض عادي ومثل الأسعار الموجودة في السوق، لن نبيع اللاعب،ولكن إذا كان العرض المادي مغر من الممكن أن نوافق على رحيل أفشة".

وتابع: "مجدي أفشة تلقى عرضا من جانب أحد الأندية الإماراتية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولو كان هذا العرض مازال قائما سندرسه.. إنبي لا يبالغ في طلباته كما قيل عنا في صفقة صلاح محسن، اللاعب تلقى عرض من أحد الأندية الخارجية مقابل مليوني و100 ألف يورو، وبالتالي لم يكن بإمكاننا بيعه للأهلي بأقل من هذه القيمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق