الإسماعيلي عن التحكيم المصري في لقاء الزمالك: نتمنى التوفيق للجميع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال عمرو فهمي، مدرب الإسماعيلي، إن الفريق لن يتنازل عن لقب الكأس هذا الموسم، لافتا إلى أن الفريق تتبقى له مباراتان لتحقيق الحلم.

وأضاف فهمي، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق يستعد بشكل جيد لمواجهة الزمالك في قبل نهائي الكأس".

وأوضح: "الثنائي إسلام عبد النعيم وأحمد دويدار، سيغيبان عن مباراة الزمالك، بسبب الإصابة، لكن باقي الفريق جاهز للمباراة"، وتابع: "تحدث مع اللاعبين في الساعات الأخيرة وقلت لهم إن الكأس فرصة تاريخية للخروج ببطولة من الموسم وتعويض خسارة الدوري بعد أن كان الإسماعيلي ينافس عليه في الدور الأول".

وعن إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري، قال: "لابد من عدم التفكير في هذا الأمر والتركيز في المباراة، وأتمنى أن يكون التوفيق حليف طاقم التحكيم المصري"، مشيرا إلى أن رحيل الحارس محمد عواد إلى الدوري السعودي بالتأكيد سيؤثر فنيا على الفريق، لافتا إلى أن المجلس تصرف بشكل جيد وأرضى اللاعب وحافظ على الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق