اتحاد اليد يبدد أحلام الزمالك في التتويج بلقب دوري المحترفين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، أن نادي الزمالك لم يقدم أي احتجاج رسمي بشأن مباراته التي أقيمت أول أمس الجمعة أمام هليوبوليس.

وأشار عبد المنعم، في تصريحات صحفية، إلي أن اللائحة تنص على أن الزمن المحدد لتقديم الاحتجاج من قبل أي فريق يجب أن يكون خلال 60 دقيقة بعد نهاية المباراة في الدورات المجمعة.

وكان الزمالك، أدعى أنه تقدم باحتجاج على نتيجة مباراته أمام هليوبوليس بدعوى أن الخصم أشرك لاعب الجناح محسن رمضان بداعي التصعيد على أنه لاعب ضمن فريق مواليد 1997 وفوق 190 سنتيمترًا لكنه عكس ذلك، حسبما ذكر الفريق الأبيض.

وشدد عبد المنعم، على سلامة موقف نادي هليوبوليس، مؤكدًا عدم التفكير في إلغاء نتيجة انتصار هليوبوليس على الزمالك بنتيجة 35-34.

وحدد اتحاد اليد غد الإثنين موعدا لإقامة المباراة الفاصلة بين الاهلى والزمالك للإعلان عن الفائز بشكل رسمى ببطولة الدورى.

وكان مسئولو الزمالك أكدوا أنهم تقدموا بطلب إلى اتحاد العبة باحتساب نتيجة مباراة هليوبوليس لصالحهم والتتويج بلقب البطولة خاصة بعد الفوز أمس على الأهلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق