ليفربول يتسلح بمحمد صلاح معنويا قبل مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعتلى النجم المصرى محمد صلاح غلاف نادى ليفربول الدعائى لمباراة تشيلسى، المحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونشر نادى ليفربول، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة للنجم المصرى محمد صلاح تحمل عبارة "عودة الملك".

ويسعى ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى النتائج الرائعة التى يحققها فى الفترة الأخيرة بجانب رغبته فى الاستمرار على المنافسة على المركز الثانى بالمسابقة مع مانشستر يونايتد والذى يحتله بفارق 5 نقاط عن الريدز .

ويدخل محمد صلاح النجم المصرى المباراة باحثا عن مواصلة عروضه الأسطورية هذا الموسم بالدورى الإنجليزى وإحراز المزيد من الأهداف من أجل الابتعاد بصدارة الهدافين وحسمها بشكل كبير خاصة أن هارى كين صاحب المرتبة الثانية فى صدارة الهدافين فشل فى إحراز أهداف فى مباراة أمس بين فريقه توتنهام ووست بروميتش.

ويحتل المصرى محمد صلاح صدارة الهدافين برصيد 31 هدفا بفارق 4 أهداف عن هارى كين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق