ميرور تكشف.. كيف سيتعامل ليفربول مع ليلة صلاح الخاصة؟ كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عمر قورة

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تفاصيل حضور الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف بريميرليج بـ31 هدفًا، لحفلتين في نفس الليلة يوم الخميس المقبل.

وسيقوم ليفربول بتكريم صلاح في حفل توزيع الجوائز الموسمية للنادي في آنفيلد مساء الخميس، قبل أن يتوجه اللاعب إلى لندن للحصول على جائزة لاعب العام في البريميرليج من رابطة الكتاب الإنجليزية "FWA".

وأفادت "ميرور"، المقربة من ليفربول، أن هناك استعدادات لتجهيز طائرة خاصة أو هليكوبتر لنقل صلاح إلى العاصمة لندن بجنوب إنجلترا، والتي تبعد عن مدينة ليفربول بحوالي 200 ميل.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح حرص على حضور حفل آنفيلد من أجل توجيه الشكر إلى جماهير ليفربول على الدعم الرائع الذي قدموه إليه خلال الموسم الجاري منذ انضمامه للفريق.

ومن المتوقع أن يتوج صلاح (25 عامًا) كأفضل لاعب في ليفربول (2017-18) بعد موسم استثنائي سجل فيه 43 هدفًا حتى الآن، خاصة بعد قيادة الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيسير صلاح على خطى 12 لاعبًا في ليفربول فازوا بجائزة "FWA"، منهم كيني دالجليش وإيان راش وستيفن جيرارد ولويس سواريز، كما أنه فاز بجائزة لاعب العام من إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين "PFA".

ويتفهم مسؤولو ليفربول أن لويس سواريز لم يتمكن من الحصول على جائزة "FWA" عام 2014 بسبب استعداده لكأس العالم وقتها، لذلك عندما أخبرهم صلاح برغبته في التواجد بليفربول ولندن، وافقوا على انتقاله إلى العاصمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق