رئيس اتحاد الريشة الطائرة يستقبل بعثة ذوى الاحتياجات بعد المشاركة ببطولة أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص هشام التهامى، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للريشة الطائرة، ونائبه محمد كمال وشهاب يحيى عضو المجلس على استقبال بعثة منتخب مصر لذوى الاحتياجات الخاصة صباح اليوم، فور عودتهم من أوغندا بعد المشاركة ببطولة أفريقيا، كما حرصت هادية حسنى بطلة مصر وأفريقيا وعضو مجلس إدارة نادى الزهور على استقبال اللاعبين.

 

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصرى التحية والتقدير للأبطال فور عودتهم من أوغندا ونجاحهم فى التتويج بـ 15 ميدالية مختلفة بواقع 6 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات.

 

وأكد هشام التهامي أن النتائج التى حققتها البعثة المصرية مشرفة للغاية، خصوصا أنها أول بطولة قارية للاعبينا من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أنه يأمل فى تطور أداء عناصر المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن المنتخب المصرى لذوى الاحتياجات الخاصة مثله كل من "عاطف محمود - محمد إسماعيل - زكريا أيوب - نصر السيد - شيماء سامي - حنان محمد - ياسمينا عيسى - منى صلاح"، فيما ترأس البعثة أحمد شعبان عضو مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة.

 

جانب من البعثة
جانب من البعثة

 

جانب من بعثة الاحتياجات الخاصة
جانب من بعثة الاحتياجات الخاصة

 

بعثة الاحتياجات الخاصة
بعثة الاحتياجات الخاصة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق