الرياضة / نجوم مصرية

جدول مباريات اليوم الأحد في كأس الحرمين السعودي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدأ جدول مباريات كأس الملك السعودي مع شهر يناير من العام الجديد 2018، ويضم هذا الدوري مجموعة من الأندية منها دوري الدرجة الأولى السعودية وأندية الدوري السعودي للمحترفين وذلك في دور 32، وتبدأ المسابقة التي تأتي على رأس المسابقات الرياضية التي تقام بصورة مستمرة في المملكة العربية السعودية.

وتأتي تلك المسابقة على رأس المسابقات الأخرى أيضا من حيث الجوائز التي يتم تسليمها للفائزين، ومن المقرر أن نقوم بعرض جدول مباريات غدا السبت في كأس الحرمين السعودي، هذا والجدير بالذكر أن فرق “الهلال والرباعي والأهلي والاتحاد والنصر” هي أكثر الفرق قوة والتي تم ترشيحها لحصاد لقب الفوز ببطولة كأس الملك سلمان هذا العام 1439.

جدول مباريات اليوم الأحد في كأس الحرمين السعودي:

جدول مباريات الأحد في الدوري السعوديجدول مباريات الأحد في الدوري السعودي

جدول مباريات يوم السبت في كأس الحرمين السعودي:

جدول مباريات غدا السبت في كأس الحرمين السعوديجدول مباريات غدا السبت في كأس الحرمين السعودي

كأس الحرمين السعودي:

هذا وقد قام مجموعة من كبار رموز الرياضة في المملكة العربية السعودية وكذلك رئيس الاتحاد بحضور فعاليات قرعة كأس المالك السعودي 1438 الموافق 2018، وكان هذا في شهر ديسمبر الماضي في فندق موفنبيك بالرياض، وقد تم بعد الانتهاء من القرعة الإعلان عن نتائج القرعة وتفاصيل المباريات التابع لدور 32 وكذلك المواجهات التي ستنعقد وحتى النهائي.

ومن المقرر أن تكون المباريات الخاصة بكأس الملك السعودي 1439 خلال الدور 32 مقامة في المدة ما بين 18 وحتى 21 يناير، وقد أبدت جميع الأندية منذ الانتهاء من إجراء القرعة إهتمام كبير من خلال بدء التدريبات على الفور وتكثيفها، وبعد الانتهاء من الدور 23 يتأهل الفائز إلى الدور 16، ومع إقامة منتخب السعودية معسكر في الإمارات فقد شهدت بداية شهر يناير توقف النشاط الكروي السعودي.

تاريخ كأس الحرمين السعودي:

بدأت بطولة كأس الملك السعودي منذ عام 1957 وتم تطويرها بالشكل الجديد والذي يشبه الشكل الحالي في عام 2008، وقد تمكن النادي الأهلى خلال اللقاء في النهائي الماضي من الفوز على نادي ناصر، وبالتالي فقد حمل النادي الأهلي كأس الملك، وقد تمكن النادي الأهلي من الفوز باللقب نحو 13 مرة وبالتالي فإن يأتي في المركز الأول بين الأندية الأكثر فوزا بالبطولة.

بعدها يأتي في المرتبة الثاني نادي الاتحاد والذي تمكن من الفوز بالبطولة 8 مرات، وفي المركز الثالث يأتي نادي الهلال والذي تمكن من الفوز بالبطولة 7 مرات، وبعدها يأتي في المركز الرابع نادي النصر والذي تمكن من الفوز باللقب 6 مرات، وفي المركز الخامس يأتي نادي الشباب والذي تمكن من الفوز باللقب ثلاثة مرات، بينما يأتي ناديا الاتفاق والوحدة في المرتبة الأخيرة حيث تمكن كلا منهما بالفوز باللقب مرتين.

ترتيب الفرق قبل بداية الجولة السابعة عشرة:

ترتيب الفرق قبل بداية الجولة ال17ترتيب الفرق قبل بداية الجولة ال17

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا