الرياضة / التحرير الإخبـاري

بعد الهجوم عليه.. تركي آل شيخ يكشف حقيقة دعمه الأهلي

تعرض  تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لهجوم شديد من بعض الجماهير السعودية بعد إعلان محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن «مشروع القرن»، الذي يدعمه تركي آل شيخ، كما أعلنت إدارة القلعة الحمراء فى المؤتمر الصحفى، الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.​

عدد من الجماهير السعودية هاجمت آل شيخ، عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"، مؤكدة أنه لا يحق له التبرع بهذه الأموال، لأنها أموال المسلمين، ولا يجب إنفاقها على مشاريع رياضية في دولة أخرى.

يذكر أن محمود الخطيب أعلن منحه الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ مقابل دعمه له منذ إعلان ترشحه لرئاسة النادى الأهلى قبل الانتخابات وحتى الآن.

تركي آل الشيخ، رد على الهجوم الذى تعرض له بالتأكيد على أن الاستثمارات التي يدعمها في الأهلي، هي استثمارات من القطاع الخاص، ولم تتحمل المملكة العربية السعودية أى مبلغ منها.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه موقع التواصل التغريدات القصيرة «تويتر»، «دوري كرئيس للاتحاد العربي إيجاد مستثمرين للرياضة العربية، وهذا ما حصل مع الأهلي المصري».

مُضيفًا: «لم يتم دفع أي مبلغ من الجهات الحكومية السعودية، المشروع هو استثمار قطاع خاص سعودي إماراتي مصري».

آل شيخآل شيخآل شيخ

آل شيخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا