الجبلاية ترضخ لـ"الغلابة" وتحسم أزمة دورى المحترفين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس هانى أبوريدة رضخ الى أندية الغلابة فى القسم الثانى والثالث وقرر تأجيل تفعيل دورى المحترفين فى الدرجة الثانية إلى الموسم بعد المقبل.

وأعلنت إدارات أغلب أندية الدورى الممتاز "ب"، رفضها التام للاقتراح الذي قدمه اتحاد كرة القدم المصري، لإقامة دوري المحترفين الموسم الجديد للقسم الثاني وهو ما يعرض 10 فرق من كل مجموعة بنهاية الموسم الجارى للهبوط، بحيث يشارك فى الممتاز "ب" الجديد 18 فريقا فقط هي الـ6 فرق الأوائل من كل مجموعة.

وأفاد المصدر، ذاته أن جلسة أبوريدة مع مسئولي أندية القسم الثانى والثالث يوم الأحد المقبل لمناقشة أزمة دورى المجموعة الواحدة فى الدرجة الثانية سوف تشهد إعلان الجبلاية عن تأجيل تطبيق دورى المحترفين الى الموسم بعد القادم.

وأشار إلى أن الضغوط المكثفة والتلويح من جانب مسئولى أندية الغلابة بعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس الجبلاية فى حال الإصرار على تفعيل دورى المحترفين أتت ثمارها وأجبرت الجبلاية على الرضوخ لمطالب صغار الأندية.

ولفت إلى أن مساعى الثنائى أبوريدة واحمد مجاهد عضو الجبلاية فشلت فى استقطاب مسئولى الأندية الصغيرة وإقناعها بعدم مساندة اللوبى المعارض لتطبيق نظام دوري المحترفين الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق