موعد مباراة الأهلي والسد ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على أرضية ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري يحل فريق الأهلي السعودي ضيفاً على نظيره السد في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا مساء يوم الأحد الموافق السادس من مايو الجاري.

الأهلي الذي تمكن من بلوغ دور ثمن النهائي يسعى لإستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، الراقي استطاع أن يبلغ هذا الدور عقب تصدره للمجموعة الأولى، والتي حصد فيها 14 نقطة خلال مشوار الفريق بالبطولة الآسيوية.

أما فريق السد القطري فحل ثانياً في المجموعة الثالثة بعد أن جمع 12 نقطة، من الفوز خلال 4 مباريات والخسارة في مرتين.

مباراة الأهلي والسد لن تكون سهلة لكلا الفريقين، فالطوح لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018 لكلا الفريقن موجود، لكن تاريخ مواجهات الفريقين يصب في صالح الفريق القطري، والذي تمكن من قبل الفوز على الأهلي السعودي بهدفين لهدف، قبل أن تعادل معه بهدفين لكل فريق، وذلك خلال دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2009/2008.

موعد مباراة الأهلي والسد:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والسد مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والسد:

وسيتم نقل أحداث مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بين الأهلي والسد القطري مساء الأحد من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بالإضافة لأن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة الكأس HD3.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق